20 أكتوبر,2020

هاتف المستقبل

كتب : مصطفى جمال

في كل يوم نُلقي بالملاين من الأجهزه الإلكترونيه في سلة المهملات لأنها أصبحت قديمه أو لأن جزء من مكوناتها أصابه عطل ما
مما يتسبب في التخلص من المكونات الصالحة للعمل داخل الجهاز الإلكتروني بسبب المكون اللذي أصابه العطل!

والسبب الرئيسي في هذه المشكله هوا ان الاجهزه الاليكترونيه ليست مصممه في الأساس لأن تستمر بل ليتم التخلص منها مع ظهور إصدارات اخرى أحدث لكي تستمر مبيعات الشركه المنصعه وتتزايد.
ولكن ليس بعد الان, فنحن بصدد تكنولوجيا جديده تتيح لنا الإحتفاظ بالهاتف الخلوي الخاص بنا لأطول فتره ممكنه, مع الإستفاده منه لأقصى الحدود مواكباً لأحدث ما صنع من مكوناته, وذلك عن طريق صنع هاتف خلوي يتكون من بلوكات قابله للإزاله, تتصل فيما بينها وتنقل الإشارات والبيانات من وإلي الجزء او البلوك او المكون المستخدم, فيكون بإمكانك عن طريق فك مسمارين صغيري الحجم فك الهاتف الخلوي الخاص بك والتحكم في جميع خصائصه
فإذا كان هاتفك أصبح بطيئاً بعض الشئ, يمكنك إذا تحديث البلوك الخاص بالسرعه فقط (البروسيسور) وليس الهاتف بأكمله!
واذا كسرت منك الشاشه, يمكنك تبديلها بشاشه جديده أو اخرى أحدث منها!
كما يمكنك تخصيصه ليكون مناسباً لإستخداماتك له:
فإذا كنت مِن مَن يستخدمون (السُحُب) في تخزين بياناتهم والوصول إليها في أي وقت, يفضل تحديث بلوك البطاريه إلى بلوك اخر اكبر حجما وأطول عمرا, وإذا كنت تحب تصوير الأشياء من حولك, يمكنك إذا تحديث بلوك الكاميرا لتصبح ذات دقه وجوده أعلى.
فـ لك أن تتخيل انه بإستطاعتك تحديد جميع مكونات الجهاز الخاص بك من ماركتك المفضله والخواص التقنيه الخاصه بها ومواكبة التحديثات الخاصه بها أيضا!

لكي نصل لهذا الهاتف قم بالإدلاء بصوتك في الموقع الخاص بـ(فون بلوكس) كما هوا موضح في نهاية الفيديو

شارك مع أصدقائك ^_^Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

كلمات دلالية عن المقال

مقالات مرتبطة