14 ديسمبر,2019

تنظيف الحقائب الجلدية و الحفاظ عليها

طرق لتنظيف الحقائب الجلدية و الحفاظ عليها

طرق لتنظيف الحقائب الجلدية و الحفاظ عليها

 

الاستخدام اليومي للحقائبالجلدية يتركها مستهلكه و غير نظيفة.و عادة نخاف من تنظيف الجلود بوجه عامة لذا نتجنب تنظيفها من أجل الحفاظ عليها.لكن بالطبع تنظيف الحقائب الجلدية يتركها نظيفة على الرغم من أنه قد يستغرق وقت طويل بعض الشيء لكن ستشعرين بالفرق فيما بعد.استعيدي شكل حقيبتك الرائع مع لمعة الجلد و مرونته بإتباع تلك الخطوات البسيطة.

 

خطوات بسيطة تساعدك على تنظيف الحقائب الجلدية

لتنظيفها من الخارج :

نتيجة لتعرض الحقيبة المستمر للعوامل البيئية المختلفة مثل العطور و سبراي الشعر و تأثرها بالزيوت التي يفرزها الجلد أثناء مسك بالحقيبة تحتاجي باستمرار لتنظيف حقيبتك الجلدية.نظفي حقيبتك مره في الأسبوع للتقليل من تراكم الأتربة و الأوساخ على سطح الجلد.فقط أضيفي قطرات بسيطة من الصابون إلى كوبين من الماء الدافئ حتى تظهر الرغاوي على السطح.بللي قطعة قماش ناعمة بالمزيج .استخدمي القماش في تنظيف الحقيبة من الخارج.ثم استخدمي فوطه جافة لتجفيفها.

 

لتنظيف الحقيبة الجلدية من الداخل:

تتعرض الحقيبة عادة من الداخل للاتساخ تماماً مثلما تتسخ من الخارج فقط أفرغي محتويات الشنطه و استخدمي خرطوم المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة من الداخل .أغسلي أي بقع داخلية بالماء و الصابون ثم اتركيها لتجف قبل وضع محتوياتك.
للبقع الصعبة مثل الدهون والحبر يمكنك وضع قطعه من القطن في الكحول و مسح البقع الدهنية أو الحبر حتى تختفي ثم اتركيها لتجف.
للبقع العميقة مثل الدماء و المأكولات يمكنك استخدام معيار معجون من بودرة التارتار مع معيار من عصير الليمون و اتركيه على البقعه لمدة عشرة دقائق .ثم أمسحي الحقيبة بالماء الدافئ و الصابون و اتركيها لتجف جيداً.

 

شارك مع أصدقائك ^_^Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

كلمات دلالية عن المقال

مقالات مرتبطة