14 ديسمبر,2019

دبي - تاج أرابيا سيصبح جاهزًا عام 2016

دبي - تاج أرابيا سيصبح جاهزًا عام 2016
يُتوقع أن يكون تاج أرابيا، وهو مبنى مكوّن من 350 غرفة وشقة فندقية، نسخة طبق الأصل من إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة، وهي تاج محل في الهند، وسيصبح جاهزًا أوائل عام 2016.
وقال مدير شركة غلوبال لينك غروب أرون ميهرا على هامش معرض سيتي سكيب في دبي الذي استمر لمدة 3 أيام: “تم الانتهاء من التصميم، وحصلنا على كل التراخيص من السلطات.
وسوف نطرح قريبًا عطاءات خاصة بأعمال الأساسات”. وأضاف “استغرق الأمر بعض الوقت للحصول على إذن من بلدية دبي لأنها كانت تريد أن تعرف المزيد عن البناء. وقد قدّمنا لهم كل التفاصيل، وحصلنا بعد ذلك على الموافقة”.
ولن يستخدم الرخام في البناء، بل سيكون الهيكل من الزجاج، وسيضم فندقًا إلى جانب 240 شقة فندقية. وستتولى شركة Leeela الهندية للقصور والفنادق والمنتجعات إدارة الفندق.
وسيكون تاج أرابيا، الذي سبق أن ذكر أنه سيكون أكبر 3-4 مرات من تاج محل الأصلي، عبارة عن برج مكوّن من 20 طابقًا. “من حيث المساحة سيكون أكبر بكثير من تاج محل، وسيحتوي الطابق السفلي على فندق وقاعة للحفلات”، كما يقول ميهرا.
وتخطط غلوبال لينك للبدء ببيع الوحدات السكنية ومبيعات التجزئة بداية من كانون الأول/ ديسمبر. ويقول ميهرا “تمتلك الشركة الأموال اللازمة لبدء البناء. واتفقنا جزئيًا على التمويل. وإلى جانب ذلك، فهناك مؤسسات استثمارية على استعداد لتقديم الدعم لنا”.
وفالكون سيتي هو مشروع ضخم متعدّد الأغراض سيضمّ مباني صُمّمت على غرار المواقع الشهيرة والعجائب المعمارية في العالم كالأهرام وحدائق بابل المعلقة وبرج إيفل وبرج بيزا المائل.
شارك مع أصدقائك ^_^Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

كلمات دلالية عن المقال

مقالات مرتبطة