1 أكتوبر,2020

تاتا تعتزم تصنيع السيارات في مصر

تاتا الهندية تعتزم إنشاء مشروع لتصنيع السيارات في مصر

كشف أسامة صالح وزير الاستثمار عن أن شركة تاتا الهندية التي يصل حجم أعمالها إلى 105 مليارات دولار، تدرس حاليا إقامة مشروع استثماري ضخم لتصنيع السيارات في مصر ، فضلا مشروع آخر للاستثمار السياحي والفندقي.

وقال صالح على هامش مشاركته في فعاليات التجمع السنوي الثالث لقيادات الاسواق الناشئة الذي تستضيفه مدينة بالي الاندونيسية حاليا بمشاركة كبرى الشركات والصناديق السيادية وبنوك الاستثمار العالمية- إنه التقى بالعديد من مسؤولي الصناديق السيادية العالمية، والتي أبدت اهتماما خاصا بالاستثمار في مصر.

تاتا الهندية تعتزم إنشاء مشروع لتصنيع السيارات في مصر

تاتا الهندية تعتزم إنشاء مشروع لتصنيع السيارات في مصر

وأضاف أنه عرض عليهم مجموعة من الفرص الاستثمارية والتي تأتى ضمن قائمة المشروعات التي تروج لها الحكومة المصرية حاليا ، والتي تتضمن 128 مشروع فى مختلف المحافظات المصرية، فضلاً عن 14 مشروعاً بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى مشروعين من المشروعات القومية الكبرى وهما محور قناة السويس وطريق الصعيد-البحر الأحمر.

وأوضح أن هذه اللقاءات أثمرت أيضا إبداء مسئولي شركة “تيماسيك” السنغافورية التي تدير أصول تقدر بنحو 200 مليار دولار ، وتمتلك العديد من كبرى الشركات السنغافورية العاملة فى مجالات البنية الأساسية والاتصالات وتنمية المناطق الصناعية، اهتمام شركتهم بالاستثمار في مصر ضمن الاستثمارات المطروحة في مشروعات تنمية محور قناة السويس.

 هذا المحتوى من
سكر نبات

شارك مع أصدقائك ^_^Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

كلمات دلالية عن المقال

مقالات مرتبطة